منتدى دم الشحوح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى دم الشحوح

منتدى الابداع والتميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نسبة مشجعي الأندية في منتدانا
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 5:58 pm من طرف الشحي وحداوي

» مقاطع فيديو مضحكة - نكت
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 9:49 pm من طرف سالب الروح

» فضل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 9:47 pm من طرف سالب الروح

» أدعية وأذكار المساء
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 4:44 pm من طرف الماسه

» ((((((سجل دخولك اليومي بمثل شعبي))))))
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:20 pm من طرف الماسه

» +:: لعبة القبايل ::+ ارجو التثبيت
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:16 pm من طرف الماسه

» غرف نوم
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 2:49 am من طرف الماسه

» المان يونايتد يفاوض البرازيلي كاكا استعداداً لاقتراب انتقال رونالدو لريال مدريد
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 12:09 am من طرف روح البنفسج

» chirol_iei ديكورات .. ديكورات.. ديكورات
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 7:45 pm من طرف الماسه

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وصلاوي - 665
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Vote_rcapافتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Voting_barافتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Vote_lcap 
الشحي وحداوي - 604
افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Vote_rcapافتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Voting_barافتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Vote_lcap 
الشحي - 324
الماسه - 196
عبود العيناوي - 181
اهلاوي - 114
سالب الروح - 62
● مجهۈلـﮧ آلهۈيـﮧ™ - 30
مالك الشحي - 17
سِـםـوٍ آلشُيـפֿــہ● - 11

افتراضي انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه

كاتب الموضوعرسالة
عبود العيناوي
المشرف

المشـــــاركات : 181

افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه Empty
مُساهمةموضوع: افتراضي انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه   افتراضي  انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 6:58 pm

على مبـدا الفـراق المـر.. ياخلـي فمـان الله
وعلـى مبـدا فمـان الله.. ياخلـي تذكـرنـي

وعلى مبدا تذكرنـي.. تذكـر حبنـا وش جـاه
تذكّـر قـد مـا تذكْـر.. ولكـن لا تفكـرنـي

ابسافر من اعماقك..على جفن السهـر لرخـاه
(وابنثر دمعة عيون السهر ).. لكـن تصورنـي

تصورني مثل ليـلٍ بهيـمٍ ..(حالـكٍ) مسـراه
ليا ضاعت بي دروب المسا..والـدرب حيرنـي

وقفت.. من العنا تايه.. علـى حـده ويا مقسـاه
يسندّنـي علـى هـم.. وعلـى غـمٍ يحدرنـي

وتصورني مثل طفلٍ..يتيـمٍ..مـد لـك يمنـاه
تنهت.. وانكـسر صدره يقول: الوقـت قاهرنـي

تثاقل دمعتينه فـي عيونـه.. والزمـان ابكـاه
وأنا لولا (دموعه..وأنكـساره) ويش يسهرني!

نعت كل الصخور..وقلبك القاسي..عجز ينعـاه
تعاليت وتكابـرت وعلـى الصدمـات تغمرنـي

والى مني رحلت..ورحت..لا تسئل عن اللي تاه
ابي تسئل..عن اللي سابني.. وقفـى وبعثرنـي

والى منه طرى اسمي على بالك..ابي تنسـاه
لان اسمك على بالي..ترى ما عاد يحضرنـي

مدام انك تثاقلت الصور.. من ذاااااك ..حتـى ذاه
اجل..ماني بحاجة شخص..عمره ما تصورنـي

واذا قصدك تحقر القلب..(فيمـا أٌنذكـر اعـلاه)
لا والله ..وحشى..لانته.. ولاغيـرك بيحقرنـي

ابي تعرف..(بأني حالـةُ فـي الحـب مستثنـاه)
أدوس القلب.. واعروقه.. ولا مثلـك يسيرنـي

علي نذر ...ويمين.. اني لعلمـك الجفـا وارداه
واعلمك التحدي ..في غرامي.. وكيف تخسرنـي

وبعلمك الشموخ.. اللي رفع راسـي ولا وطـاه
واعلمـك انحنـاء الـذات.. للـي مـا يعبرنـي

والى اشتد الغرام.. وهزني.. (يالعنبـو مجنـاه)
ابكّـسـر مجاديـفـه.. ولا والله يكـسـرنـي

انـا مانـي حبيـبٍ لاخذلتـه بالهـوى تجفـاه
انـا لـي خافـقٍ يالعنبـو حيـيـك مكبـرنـي

مما راق لي,,,,,,,,,,,

تحياتي وحبي للجميع

افتراضي انا ماني حبيب لاخذلته بالهوى تجفاه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي آه يـآ گبـر آلجـروح .,. ! •
» افتراضي من حضرتك
» افتراضي [ آلفتوش الآسبآنيـ] ✿